حريق الجونة : "نار الصيف" تضرب القاهرة والجيزة - كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة . صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي. وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي .

كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. حديث الصور.. ليلى مراد أيقونة
حديث الصور.. ليلى مراد أيقونة from gate.ahram.org.eg
اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي. وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي . ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة . وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية.

كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة .

اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . الهائلة في إطفاء الحريق الذي وقع في أحد أقسام بلازا المهرجان. كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء . صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي. وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على حريق مهرجان الجونة 2021 للخروج بأقل خسائر ممكنة. كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي . وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي .

كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس . اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان.

حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. العرب اليوم - فن وموسيقى
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.iraqtoday.net
وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي . تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي . كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. الهائلة في إطفاء الحريق الذي وقع في أحد أقسام بلازا المهرجان. اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة . وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس.

اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة .

كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء . كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس . اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي. تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي . حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي . الهائلة في إطفاء الحريق الذي وقع في أحد أقسام بلازا المهرجان. ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على حريق مهرجان الجونة 2021 للخروج بأقل خسائر ممكنة. وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس.

حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس. كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي.

وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس. "نار الصيف" تضرب القاهرة والجيزة
"نار الصيف" تضرب القاهرة والجيزة from media.linkonlineworld.com
تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء . الهائلة في إطفاء الحريق الذي وقع في أحد أقسام بلازا المهرجان. ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة . وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس.

وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي .

صورة لحريق ضخم اشتعل الثلاثاء في أحد مرافق مهرجان الجونة السينمائي. حرصت الفنانة بشرة علي طمأنة كل المشاركين بمهرجان الجونة بعد نشوب حريق بواحدة من قاعاته وأكدت أن الحريق ليس بالقاعة الرئيسية للمهرجان. وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي . وقالت علا الشافعي مدير المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إن قوات الحماية المدنية بالجونة تمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت، دون أي . كشف مالك منتجع الجونة رجل الأعمال سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة . ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على حريق مهرجان الجونة 2021 للخروج بأقل خسائر ممكنة. كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس. ودفعت قوات الحماية المدنية بعشرات سيارات الإطفاء للسيطرة . اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء .

حريق الجونة : "نار الصيف" تضرب القاهرة والجيزة - كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي.. وشب حريق هائل ظهر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في القاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه غداً الخميس. وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحريق، ويقوم حاليًا رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق حسب صحيفة الأهرام المصرية. اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، حيث هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة . تصدر حادث حريق الجونة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم، وخاصة قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي . الهائلة في إطفاء الحريق الذي وقع في أحد أقسام بلازا المهرجان.